إذاعة الشيخ إبراهيم الأخضر

http://www.qurantranslations.net/radio/alakhdar/MediaPlayer.asxhttp://www.qurantranslations.net/radio/alakhdar/QuickTime.qtlhttp://www.qurantranslations.net/radio/alakhdar/RealPlayer.ramhttp://www.qurantranslations.net/radio/alakhdar/Winamp.plshttp://quraan.us:9840
كود مشغل الراديو

إذاعة الشيخ إبراهيم الأخضر

استمع إلى تلاوة مميزة للمصحف المرتل بصوت القارئ الشيخ إبراهيم الأخضر

نبذة عن القارئ الشيخ إبراهيم الأخضر

الشيخ إبراهيم الأخضر

الشيخ إبراهيم الأخضر

هو إبراهيم بن الأخضر القيم، قارئ للقرآن الكريم و إمام سعودي من مواليد ۱۳٦٤ه بالمدينة المنورة.نشأ إبراهيم الأخضر و ترعرع بالمدينة المنورة حيث تلقى تعليمه بمدرسة “دار الحديث” ثم “النجاح” و بعد ذلك بالمعهد العلمي و أخيرا بالمدرسة الصناعية.

تتلمذ الشيخ إبراهيم و تعلم تلاوة القرآن على يد أساتذة كبار أمثال عمر الحيدري، أحمد الزيات، عبد الله الغنيمان. و درس إلى جانب القرآن الكريم الفقه، العقيدة، الشريعة و اللغات.

شغل الشيخ الأخضر العديد من المناصب منها أستاذ في الدراسات الصناعية، أستاذ في تعليم القرآن الكريم في مدرسة أبي بن كعب (بالمدينة المنورة) ثم أستاذ مساعد بالجامعة الإسلامية.

و منذ سنة ۱٤۰٦ه و خلال تسع سنوات والشيخ إبراهيم يشارك في إمامة المسجد النبوي الشريف.

و يعد الشيخ إبراهيم الأخضر من أهم أعضاء عدد لا بأس به من اللجان و الجمعيات كجماعة ﺗﺤﻔﻴﻈ القرآن، لجنة التحكيم المحلية و الدولية لمسابقة القرآن الكريم…الخ.

يقدم الشيخ إبراهيم ندوات عدة و يشارك بين الفينة و الأخرى في برامج علمية و إسلامية، كما أنه يصدر شرائط و أسطوانات مسجلة لقراءاته للقرآن الكريم في مجمل العالم العربي.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...