إذاعة ترجمة القرآن بالأويغورية

إذاعة ترجمة القرآن بالأويغورية

http://www.qurantranslations.net/quran/pdf/ug_kuran_kerimning_terjimisi.pdfhttps://itunes.apple.com/kw/podcast/translation-meaning-quran/id880563410https://soundcloud.com/edc-kuwait/sets/uyghurhttp://tunein.com/radio/Quran-in-Uyghur-s191099/http://www.qurantranslations.net/txt/Uyghur/Holy_Quran_in_the_Uyghur_Language.txthttp://www.qurantranslations.net/radio/uygquraa/MediaPlayer.asxhttp://www.qurantranslations.net/radio/uygquraa/QuickTime.qtlhttp://www.qurantranslations.net/radio/uygquraa/RealPlayer.ramhttp://www.qurantranslations.net/radio/uygquraa/Winamp.plshttp://quraan.us:9950http://www.qurantranslations.net/index.php?moshaf=6&id=6http://www.qurantranslations.net/podcast/Uyghur/Holy_Quran_in_the_Uyghur_Language.rss
كود مشغل الراديو

إذاعة ترجمة القرآن بالأويغورية

تلاوة مميزة بصوت الشيخ عبدالرحمن الحذيفي مع قراءة لترجمة معاني القرآن بالأويغورية

عنوان الترجمة: ترجمة معاني القرآن باللغة الأويغورية

اسم المترجم: محمد صالح قاراجم

مراجعة: نظام الدين تمكيني

الناشر: مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

نبذة عن الشيخ على عبدالرحمن الحذيفي

الشيخ علي عبدالرحمن الحذيفي

الشيخ علي عبدالرحمن الحذيفي

علي بن عبد الرحمن بن علي بن أحمد الحذيفي، قارئ و إمام سعودي من مواليد سنة 1336ه في قرية “القرن المستقيم” ببلد العوامر (جنوب مكة).

تعلم علي الحذيفي القرآن الكريم و ختمه على يد الشيخ محمد بن إبراهيم الحذيفي العامري بالإضافة إلى تعلمه لبعض العلوم الشرعية.

واصل دراسته الجامعية بكلية الشريعة بالرياض عام 1388هـ، وتخرج فيها عام 1392هـ. وحصل على درجة الماجستير من جامعة الأزهر عام 1395هـ، وعلى درجة الدكتوراه من الجامعة نفسها، وكان موضوع الرسالة: “طرائق الحكم المختلفة في الشريعة الإسلامية دراسة مقارنة بين المذاهب الإسلامية”.

عمل في الجامعة الإسلامية منذ عام 1397هـ، تولى الإمامة والخطابة لفترات في مسجد قباء. ثم عين إماماً وخطيباً للمسجد النبوي في 1399هـ. ونقل بعد ذلك إماماً إلى المسجد الحرام في أول رمضان عام 1401هـ. ثم أعيد إماماً وخطيباً للمسجد النبوي عام 1402هـ. واستمر بها إلى عام 1418هـ.

وقد أجيز الشيخ الحذيفي في القراءات العشر من عدد من كبار القراء، وهو يُعدُّ أحد القراء في المملكة العربية السعودية والعالم الإسلامي.

عين علي الحذيفي إماما في المسجد النبوي الشريف سنة ۱۳۹۹ه، ثم إماما بالمسجد الحرام في رمضان ۱٤۰۱ه، و منذ سنة ۱٤۰۲ه و هو إمام بالمسجد النبوي الشريف.

يعد علي الحذيفي من أهم أعضاء لجان و هيئات علمية عدة منها اللجنة العلمية لمراجعة مصحف المدينة المنورة (كرئيس)، لجنة الإشراف على تسجيل المصاحف المرتلة بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف…

يشارك علي الحذيفي في عدد كبير من الندوات الدينية في العديد من الدول المسلمة. و تبث القنوات الإذاعية و التلفزية قراءاته القرآنية. له بعض المؤلفات و الكتب الدينية.

الاستماع والتحميل

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...