تلاوة للقارئ يوسف بن نوح أحمد برواية البزي عن ابن كثير

http://www.qurantranslations.net/radio/bazzi/MediaPlayer.asxhttp://www.qurantranslations.net/radio/bazzi/QuickTime.qtlhttp://www.qurantranslations.net/radio/bazzi/RealPlayer.ramhttp://www.qurantranslations.net/radio/bazzi/Winamp.plshttp://quraan.us:9868
كود مشغل الراديو

تلاوة للقارئ يوسف بن نوح أحمد برواية البزي عن ابن كثير

استمع إلى تلاوة مميزة للمصحف المرتل برواية البزي عن ابن كثير بصوت القارئ يوسف بن نوح أحمد

نبذة مختصرة عن الشيخ يوسف بن نوح أحمد

Yousef-Nouh

الشيخ يوسف بن نوح

هو الشيخ يوسف بن نوح أحمد، وكنيته أبو عبد الرحمن، المقرئ والإمام ذو الأصول اليمنية السعودية، ولد بمكة المكرمة، ويتولى الإمامة حاليا بمساجد المملكة العربية السعودية.

تخرج الشيخ يوسف أحمد من الحرم المكي الشريف، ويعمل في الوقت الراهن مدرسا في قسم القرآن الكريم ببيت الله الحرام، وقارئا معتمدا في إذاعة القرآن الكريم السعودية.

أنعم الله عليه بصوت عذب جميل وتلاوة رفيعة. حفظ القرآن وأتقن فن التجويد فنال الإجازة في القراءات العشر من طريق الشاطبية والدرة، وهي مسجلة كلها ومنتشرة في الأسواق.

ألقى الشيخ يوسف بن نوح أحمد عددا كبيرا من الخطب بالحرمين الشريفين بلغ عددها مائة وثمانية وخمسين، توزعت بالتساوي بين المسجد الحرام والمسجد النبوي. أما محاضراته فيقدر عددها بسبعة وثلاثين.

كما سجل بصوته ست عشرة تلاوة جميلة لمتون بعض القصائد الشعرية الشهيرة مثل ميمية القاضي علي بن عبد العزيز الجرجاني، ونهج البردة لأحمد شوقي، والألفية لابن مالك، ومنظومة البيقونية وغيرها.

ومن تسجيلاته المرئية تلاواته القرآنية التي تبث على عدد من القنوات التلفزية، منها قناة أهل القرآن وقناة الأثر وقناة الحرم المكي، إضافة إلى مقاطع من البث المباشر للصلوات من الحرمين الشريفين، فضلا عن بعض الرسائل والأدعية والمواعظ.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...