إذاعة ترجمة القرآن بالألبانية

http://www.qurantranslations.net/quran/pdf/sq_translation_of_meaning_of_holy_quran_in_albanian.pdfhttps://itunes.apple.com/kw/podcast/translation-meaning-quran/id878066202https://soundcloud.com/edc-kuwait/sets/quran-translation-in-albanianhttp://tunein.com/radio/Quran-in-Albanian-s191058/http://www.qurantranslations.net/txt/Albanian/Holy_Quran_in_the_Albanian_Language.txthttp://www.qurantranslations.net/radio/albanian/MediaPlayer.asxhttp://www.qurantranslations.net/radio/albanian/QuickTime.qtlhttp://www.qurantranslations.net/radio/albanian/RealPlayer.ramhttp://www.qurantranslations.net/radio/albanian/Winamp.plshttp://quraan.us:9996http://www.qurantranslations.net/index.php?moshaf=47&id=41http://www.qurantranslations.net/podcast/Albanian/Albania.rss
كود مشغل الراديو

إذاعة ترجمة القرآن بالألبانية

تلاوة مميزة بصوت الشيخ عبدالله بصفر مع قراءة لترجمة سورة الفاتحة وجزء (عمّ) بالألبانية.

عنوان الترجمة: القرآن الكريم وترجمة معانيه إلى اللغة الألبانية

اسم المترجم: الشيخ شريف أحمدي

اسم المراجع: الشيخ منصور خليل

الناشر: مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

نبذة عن الشيخ عبدالله بصفر

الشيخ عبدالله بصفر

الشيخ عبدالله بصفر

ولد الشيخ عبد الله علي عبد الله الخيل بصفر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1381هـ.

حفظ كتاب الله في وقت مبكر من عمره، وحصل على إجازة حفص عن عاصم من طريق الشاطبية على يد فضيلة الشيخ أيمن رشدي سويد عام 1407 هـ.

من مشايخه في القران الكريم غير الشيخ سويد: الشيخ فضل الله بخاري، الشيخ عدنان سرميني، الشيخ محمد شمسان.

حصل الشيخ على درجة الماجستير من كلية الشريعة، شعبة الفقه والأصول، من جامعة أم القرى بمكة المكرمة. كما حصل على درجة الدكتوراه من كلية الشريعة، من جامعة أم القرى بمكة المكرمة 1419 هـ. أسند إليه إمامة وخطابة جامع منصور الشعيبي بجدة.

وهو عضو في العديد من الهيئات العلمية والمجالس الإدارية، ومن أهم الهيئات التي شغلها الشيخ: الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، التابعة لرابطة العالم الإسلامي.

وسجل المصحف الشريف كاملاً أربع مرات تحت إشراف لجنة متخصصة. له العديد من الكتيبات التوجيهية: منها (تأملات في سورة الفاتحة)، و (تأملات في فواتح سورة البقرة)، وغيرها كثير.

الاستماع والتحميل

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 4.50 out of 5)
Loading...