تلاوة للقارئ الشيخ ياسر المزروعي برواية رويس عن يعقوب الحضرمي

تلاوة للقارئ الشيخ ياسر المزروعي برواية رويس عن يعقوب الحضرمي

http://www.qurantranslations.net/radio/9822/MediaPlayer.asxhttp://www.qurantranslations.net/radio/9822/QuickTime.qtlhttp://www.qurantranslations.net/radio/9822/RealPlayer.ramhttp://www.qurantranslations.net/radio/9822/Winamp.plshttp://quraan.us:9822
كود مشغل الراديو

تلاوة للقارئ الشيخ ياسر المزروعي برواية رويس عن يعقوب الحضرمي

استمع إلى تلاوة مميزة للمصحف المرتل برواية رويس عن يعقوب الحضرمي بصوت القارئ الشيخ ياسر المزروعي.

نبذة عن الشيخ ياسر المزروعي

الشيخ ياسر المزروعي

الشيخ ياسر المزروعي

هو أحد أكبر تلاميذ العلامة محمد بن جراح، هو مسند القراء، تعددت الألقاب والشخص واحد، إنه ياسر بن إبراهيم المزروعي.

الشيخ ياسر نذر حياته لتعلم وتعليم القرآن حيث يعد من أهل علم القراءات في دولة الكويت، مجاز من طرف كبار المشايخ. قرأ رواية حفص وحصل على الإجازة في القراءات الأربعة عشر.

طيلة حياته العملية، شغل عدة مناصب حيث كان مديرا عاما للهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما والتي أسست من اجل المساهمة في نشر القرآن. أما الآن فهو إمام لمسجد السهول بالكويت.

وكما أشرنا في البداية، فقد كان الشيخ من اشد الناس سعيا إلى تعليم القرآن وتبسيط علومه بالإضافة إلى نشر علم القراءات، وذلك من خلال تأليف العديد من الكتب التي تصب في هذا المنوال ونذكر من بينها: دعاء ختم القرآن لجمع من المشايخ، إخلاص النية في الحديث المسلسل بالأولية، حاشية على مختصر التجويد للشيخ عمر عاصم الأزميري، حاشية على تحفة الإخوان في تجويد القرآن للشيخ حسن الشاعر، التبيان لمن طلب إجازة القرآن.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...