إذاعة الشيخ محمد اللحيدان

http://www.qurantranslations.net/radio/luhaidan/MediaPlayer.asxhttp://www.qurantranslations.net/radio/luhaidan/QuickTime.qtlhttp://www.qurantranslations.net/radio/luhaidan/RealPlayer.ramhttp://www.qurantranslations.net/radio/luhaidan/Winamp.plshttp://quraan.us:9898
كود مشغل الراديو

إذاعة الشيخ محمد اللحيدان

تبث إذاعة القارئ الشيخ محمد اللحيدان تلاوة مميزة بصوته على مدار الساعة

نبذة عن الشيخ محمد اللحيدان

الشيخ محمد اللحيدان

هو محمد بن إبراهيم بن عبد الله بن إبراهيم بن محمد اللحيدان، القاضي وقارئ القرآن الكريم وأحد أئمة المساجد في المملكة العربية السعودية.

حصل الشيخ اللحيدان على إجازة في قراءتي حفص وشعبة عن عاصم على يد المقرئ الشيخ بشير أحمد صديق، ثم قرأ على الشيخ عبيد الله الإفغاني سورتي البقرة وآل عمران، ويقرأ حاليا على الشيخ الحافظ المقرئ محمد تميم الزعبي العضو في لجنة متابعة صناعة المصحف الشريف لمجمع الملك فهد.

يعد اللحيدان من أكثر المقرئين المعروفين بجمال الصوت وإتقان فنون التلاوة في العالم الإسلامي، وهو ماأهله لتولي الإمامة بعدد من المساجد باقتدار كبير، منها مسجد القدس وجامع البواردي وجامع آل الشيخ، قبل أن يعين إماما لجامع الشيخ ناصر.

إلى جانبه اشتغاله بالإمامة، عمل محمد اللحيدان قاضيا في ديوان المظالم بالمدينة المنورة قبل أن ينتقل إلى الرياض، حيث تفرغ لنيل درجة الماجستير بقسم السياسة الشرعية بالمعهد العالي للقضاء.

ذاع صيت الشيخ اللحيدان من خلال عدد من الإصدارات المسموعة والمرئية منها المصحف المرتل كاملا والمصحف السنوي الذي دأب على تسجيله كل عام منذ 1424 هجرية، وكذا عدد من المحاضرات والمقاطع من صلاة التراويح و “العشائيات” و “الفجريات” والأدعية والرقيا الشرعية، إلى جانب اللقاءات التلفزيونية التي أجرتها معه بعض وسائل الإعلام مثل قناة الإسلام، والمقاطع المرئية لصلواته ببعض المساجد ببريطانيا في 2012 م وأستراليا في 2013 م.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (8 votes, average: 3.75 out of 5)
Loading...