تلاوة للقارئ مفتاح السلطني برواية ابن جماز عن أبي جعفر

http://www.qurantranslations.net/radio/alsultani/MediaPlayer.asxhttp://www.qurantranslations.net/radio/alsultani/QuickTime.qtlhttp://www.qurantranslations.net/radio/alsultani/RealPlayer.ramhttp://www.qurantranslations.net/radio/alsultani/Winamp.plshttp://server2.quraan.us:9942
كود مشغل الراديو

تلاوة للقارئ مفتاح السلطني برواية ابن جماز عن أبي جعفر

استمع إلى تلاوة مميزة للمصحف المرتل برواية ابن جماز عن أبي جعفر للقارئ مفتاح السلطني

نبذة عن الشيخ مفتاح محمد السلطني

الشيخ مفتاح محمد السلطني

الشيخ مفتاح محمد السلطني

الشيخ مفتاح بن محمد بن يونس بن عمر السلطني، ولد في بنغازي بليبيا يوم السبت 19 ربيع الثاني 1393 هجرية الموافق 21 مايو 1973م. مقرئ للقرآن الكريم وطبيب استشاري في الأمراض الباطنية وأمراض الكلى. حفظ القرآن في بلده بنغازي عام 1999م، وحصل على إجازات عدة في القراءات العشر الصغرى والكبرى والرسم والضبط من كبار الشيوخ في مصر والشام وبلاد شنقيط. أما فيما يخص الرسم العثماني للمصحف، فقد أحرز مفتاح السلطني على الإجازة من الادارة العامة للشؤون القرآنية في ليبيا.

في الطب، فهو حاصل على الترتيب الأول وتقدير ممتاز في بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة قاريونس ليبيا عام 1999 م، كما حاز زمالة (دكتوراه) الكلية الملكية الأيرلندية في الطب الباطني عام 2001 م، وعودلت بالدكتوراه عام 2002م. وزمالة جامعة أوتاوا بكندا في أمراض الكلى عام 2010 م. بعد تخرجه عمل أستاذا للأمراض الباطنية، جامعة قاريونس بنغازي ليبيا وجامعة كورنل الأمريكية فرع الدوحة بدولة قطر، كما عمل طبيبا بمستشفيات عدة في ليبيا، إيرلندا، قطر، وكندا. حاليا يتخصص في علم الأورام وعلاج السرطان في إدمنتون بولاية ألبرتا في كندا.

في رصيد الشيخ السلطني ثلاث ختمات برواية حفص، واثنان برواية قالون، واثنان برواية أبي جعفر.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...